Panda Investing- bonds

تجارة السندات من التجارات التي يسارع المستثمرون و الخبراء الإقتصاديين بالتداول فيها وخصوصا السندات الامريكية، معللين ذلك أن الدولار هو عملة الإحتياطى العالمى و أكثر العملات سيولة و بالتالى فى حالة المخاوف فى الأسواق يتجه الكل إلى تجارة السندات، حتى لو كان الإقتصاد الأمريكى هو سبب الأزمة فى الأساس .

تجارة السندات و حالة الركود

و فى حالة الركود عندما يكون التوجه نحو الإدخار أكثر من الإنفاق، تنتهج الحكومات السياسة النقدية التوسعية، حيث يقوم البنك المركزى بخفض أسعار الفائدة لإعادة ضخ الأموال فى السوق، و الإقبال على تجارة السندات لتحريك عجلة الإقتصاد، و تحفيز عمليات البيع و الشراء .

أما فى حالات التضخم عندما يكون التوجه نحو الإنفاق أكثر من الإدخار، تنتهج الحكومات السياسة النقدية الإنكماشية، و لاسيما فى حالة إنخفاض قيمة السندات، و زيادة أسعار السلع و الخدمات نتيجة لزيادة الطلب عليها  و فى هذه الحالة يقوم البنك المركزى بزيادة أسعار الفائدة سعيا إلى سحب بعض السيولة من أيدى المستهلكين  لتحويلها إلى مدخرات و سندات و ودائع فى البنوك، و الذى من شأنه أن يبطئ من وتيرة حركة الإقتصاد، و بالتالى السيطرة على معدلات التضخم .

اذا وكنت بحاجة للاستعانة باختيار وسيط امن او ليس لديك الوقت او الخبرة الكافية لجنى الارباح من سوف الفوركس تواصل مع الخبراء في Panda Investing  ونحن سوف نقوم بالعمل عنك

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي