إعادة التسعير تعتبر ظاهرة فى سوق الفوركس أمرا شائعا، و خصوصا عقب صدور خبر إقتصادى هام يؤثر على حركة أسعار العملات ، و فى هذه الحالات لايعطيك الوسيط تأكيدا ببدء عملية التداول طبقا للسعر الذى قمت بتحديده نتيجة للحركة السريعة فى سعر العملة، و بالتالى تغير فى أسعار البيع و الشراء بالنسبة للعملة المطلوبة .

فمن المفترض و بعد مراقبتك لسلوك و سعر عملة ما، فإنك تنوى بدء صفقة تداول سواء بالبيع أو الشراء عند سعر معين، لذا فإنك تقوم بإعطاء الوسيط أمرا بذلك عن طريق ضغط الزر المنوط بذلك و الموجود في منصة التداول ، و عندما يتلقى الوسيط هذا الأمر فإنه يجد أن السعر قد تحرك بالفعل، مما يمنعه من تنفيذ الأمر المطلوب، و بالتالى فإنه يقوم بإرسال إعلان إعادة التسعير على منصتك، ليخبرك أن السعر قد تحرك عما طلبت، و يسألك عما إذا كنت تريد الإستمرار فى الصفقة بناء على المعطيات الجديدة أم لا .. و غالبا يتحرك السعر فى مثل هذه الأمور فى إتجاه سلبى يؤدى غالبا إلى خسارة فى صفقة التداول .

إعادة التسعير فى سوق الفوركس

و تعتبر مسألة إعادة التسعير فى سوق الفوركس أمرا شائعا و خصوصا عقب صدور تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى، بالإضافة إلى التقرير المتعلق بسعر الفائدة .. لكن تكرار الأمر مرات و مرات يعطى مؤشرا بأن هذه الشركة الوسيطة تفتقر إلى السيولة الكافية، و يمكن إعتبار هذا الأمر مقياسا لمدى قوة الشركة فى مجال تداول الفوركس من عدمه .

لذا ينبغى فى إختيارنا لشركة الوساطة أن تكون ذات سيولة عالية ، بالإضافة إلى عدم قيامها بمسألة إعادة التسعير بصورة متكررة .

اذا وكنت بحاجة للاستعانة باختيار وسيط امن او ليس لديك الوقت او الخبرة الكافية لجنى الارباح من سوق الفوركس تواصل مع الخبراء في Panda Investing  ونحن سوف نقوم بالعمل عنك

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي