متطلبات التداول في الفوركس التي ينبغي على المتداول الذي يريد النجاح في الاستثمار في البورصة و سوق الفوركس التحلي و التي تعتمد على مدى قدرتك على فهم سوق تجارة العملات.

و مدى بوسعك أن تتعلم المتاجرة الناجحة و أن تصقل مهاراتك في المتاجرة و تجني الأرباح من السوق إذا اتبعت الخطوات الواردة أدناه.

متطلبات التداول في الفوركس

الانضباط

إن أهم الصفات التي يتصف بها التاجر الناجح هي امتلاك الإصرار و الإرادة القوية، و عليك أن تتحلى بهذا الإصرار لتحقيق أكبر منفعة ممكنة خلال الأسبوعين المقبلين بأن تخصص نحو 30 دقيقة على الأقل من وقتك يوميًا في الدراسة مع أكاديمية Panda Investing، و احرص على الإبقاء على جذوة هذا الانضباط والإصرار مشتعلة في المستقبل.

الرغبة في التعلم

احرص على أن التدريب و الصقل المستمر لمهاراتك في مجال تجارة الفوركس، و لهذا السبب ننصح من يتاجرون في الأسعار الفعلية بفتح حساب تداول افتراضي (حساب تجريبي) demo لتجربة استراتيجيات تداول جديدة، وتطبيقها على الحسابات الفعلية إذا ثبت نجاحها.

التعطش للمعرفة

واظب على مواكبة آخر الأخبار و الإطلاع الدائم على الاتجاهات الحالية للسوق و التحليلات اليومية للأسواق التي تتاجر فيها، وإلى جانب التحليلات الفنية و الأجندة اليومية للأخبار المهمة التي نقدمها، ستجد محللينا رهن إشارتك للرد و الإجابة على أي استفسارات أو أسئلة تطرحها بخصوص التداولمن خلال الشركات الموثوقة .

المتابعة الذاتية

كن أمينًا مع نفسك! فالأسواق تتسم بالتذبذب، و التداول في الفوركس إما يقودك للربح أو للخسارة، فإذا كنت تعاني من وجود مراكز خاسرة، فعليك أن تفهم أن الإسراع بإغلاق هذه المراكز هو أفضل وسيلة لضمان نجاح إستراتيجيتك الاستثمارية طويلة الأجل، و طبق نفس هذا المنطق في إغلاق المراكز المربحة بدون الانتظار طويلاً وبصفة مستمرة، ذلك أن أحوال السوق قد تتغير بشكل غير متوقع.

اختر شركة الوساطة المناسبة

إذا اخترت شركة وساطة لتجارة العملات من قائمة شركات الوساطة المرخصة ستكون قد وفقت في اختيارك، فالرسالة التي تؤمن بها Panda Investing هي خلق قاعدة من التجار المثقفين والناجحين، و نحن على ثقة بقدرتنا على تزويدك بكافة الأدوات و الخدمات و الدعم الذي تحتاجه لبلوغ أٌقصى قدرة ممكنة على جني الأرباح.

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي