إدارة المحافظ المالية مؤتمر و معرض تتشرف مجموعة عربكوم بالإعلان عن إطلاق الدورة الرابعة عشرة المميزة التي لا مثيل لها لفعاليات مؤتمر و معرض الشرق الأوسط وشمال افربقيا الرابع عشر لإدارة المحافظ المالية.

الاستثمارات و تجارة الفوركس و تشمل تداول العملات و الذهب و المعادن و الأسهم و السندات و السلع على انواعها ومصادر الطاقة، الحسابات الإسلامية وفق احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وغيرها وذلك في 9 حتى 10 ابريل 2015 في فندق جميرا بيتش في دبي.

و يعتبر ال MENA فوركس و منذ انطلاقه في العام 2007 من أكبر و انجح المؤتمرات و المعارض المتخصصة التي تسلط الضوء على ثقافة التداول و الاستثمار الالكتروني و أهمية تسخير الانترنت و وسائل الاتصال الحديثة الذكية و المتنقلة لتحقيق انجح عمليات التداول و المتاجرة الالكترونية بهدف تحقيق الربح والتقليل من الخسارة.

إدارة المحافظ المالية و تصريح رئيس مجموعة عربكوم

و قالت السيدة كاتيا طيار مؤسس و رئيس مجموعة عربكوم أن ” هذه الدورة من MENA فوركس سوف تكون خاصة ومميزة ، بعدما قررت المجموعة الاحتفال بمرور 14 دورة متتالية من النجاحات منذ العام 2007 .

فضلا عن تنظيم أكثر من 100 معرض ومؤتمر متخصص منذ انطلاقتها في العام 1993 بهدف نشر ثقافة المعرفة وتعميم التوعية واكتساب الخبرات الضرورية للنجاح والإستمرارية ”

و أثنت السيدة طيار على ” الدعم المتميز و الرعاية الدائمة من جميع عملائنا والوسطاء ومقدمي الخدمات و معاهد التعليم، والمتحدثين، ووسائل الإعلام والشركاء، كما الحضور و المشاركين و الزوار و الأصدقاء.”.

وعزت نجاح و استمرارية الأعمال إلى “الولاء والثقة المستمرة في عملنا الذي يهدف إلى إيصال القيم الأساسية والمهنية و الالتزام الاستراتيجي، و التميز التقني في تثقيف الأسواق في المنطقة العربية حول التداول عبر الانترنت و الاستثمارات ” .
و يتخلل الدورة ال14 MENA فوركس مشاهدة وعرض لأحدث التطورات والمبادرات والخدمات في تجارة السلع و العملات و الأسهم و السندات و إدارة المحافظ المالية و الاستثمارات.

من خلال المعرض و سلسلة من جلسات النقاش التفاعلية في المؤتمر،من اجل التحكم باستخدام استراتيجيات متنوعة لمختلف أنواع المستثمرين.

و ايضا المتابعة و المراقبة الدائمة لتحركات السوق و التحليل الدقيق لهذه التحركات للوصول إلى تحقيق الأرباح وتحقيق الأهداف من خلال تنظيم الوقت وبذل الجهد والتعرف على كل ما هو جديد .

إضافة الى نقاشات ودراسات الواقع والحالة لتجهيز المستثمرين مع الرؤى اللازمة ل استغلال البيئة المناسبة المربحة.

دورة استثنائية و حضور كبير لصناع القرار

من المتوقع أن يزور المعرض أكثر من 1500 من المستثمرين والخبراء، و شركات إدارة الصناديق ، و المستشارين في تجارة السلع ، صناديق الأموال، ومقدمي الخدمات لقطاع الاستثمارات البديلة .

وسوف يقدم لهم أيضا تجربة فريدة للتواصل حيث يمكنهم مناقشة فعالية الاقتصاد ، والإصلاحات التنظيمية، وفرص الاستثمار واحتياجات المستثمرين، بما يشكل لهم فرصة هائلة لصقل خبراتهم والتعلم والتعرف على المخاطر الكامنة وراء التداول العشوائي للعملات كما حول العوائد التي توفرها عمليات التداول الواعي والحذر.

وأضافت طيار،إن الدورة الرابعة عشرة المميزة ل MENA فوركس تعتبر استثنائية ولا مثيل لها من خلال العروض والخدمات الجديدة في قطاع الاستثمارات ودارة المحافظ والصناديق المالية والمتاجرة في العملات والذهب والمعادن والأسهم والسلع على أنواعها ومصادر الطاقة ، التي سوف تقدمها عدد كبير من الشركات الراعية والعارضة كما من خلال جلسات المؤتمر.

لذلك فإن الدعوة للانضمام إلينا في ” الدورة الخاصة 14 ” ل فوركس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعتبر فرصة مثالية للتعرف على أفضل الشركات العالمية، الخبراء، المحللين التقنيين، والتفاعل مع نخبة من العملاء والمستثمرين من مختلف الدول العربية والأجنبية, كما للاستفادة المجانية من المؤتمر الذي يستضيف أبرز واهم المتحدثين الدوليين والخبراء و المحللين والفنيين .

على المشاركين والزوار الذين هم على استعداد لحضور المعرض خطوات قليلة فاغتنم الفرصة عبر الضغط لتسجيلك مجانا على الانترنت   إضغط هنا

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي