تقبل الخسارة فى سوق الفوركس، فمثلما هناك مكسب، بالطبع هناك خسارة .. الكل معرض لها  مهما كانت إحترافيته وخبرته ، لكن الفارق يكمن فى معدل تلك الخسائر ، وعدم تكرارها وهنا تكمن الفروق الفردية بين المتداولين .

تقبل الخسارة فى سوق الفوركس

مبدأيا ولتقبل الخسارة ، لابد أن نشعر أننا أدينا ماكان ينبغى أن نفعله .. لذا مبدأيا وقبل إبرام أى صفقة لابد أن نؤكد جدواها بالإستراتيجية التى إعتدنا إستخدامها فى إبرام صفقاتنا ، ولابد من الإطلاع على الأخبار الإقتصادية الصادرة  فخبر واحد كفيل بجعل الأمور تنقلب رأسا على عقب فى سوق العملات  .

و كما نعلم جميعا، ما من صفقة مضمونة مائة بالمائة، فإحتمال الخسارة يكون قائما، مهما أخبرتنا توصيات العملات و المؤشرات الفنية، لكنك على الأقل قمت بما كان ينبغى عليك أن تفعله، و رغم ذلك حدثت الخسارة، فطالما كانت حساباتك صحيحة، كن شجاعا و تقبل الخسارة، و قم بتحليل الأسباب التى أدت إلى ذلك الأمر، لتلافى حدوثه مرة ثانية مستقبلا .

و إياك و الإستمرار و التمادى فى الصفقة ظنا منك أن السعر سيرتد مرة أخرى، فخسارة محدودة يمكن تعويضها لاحقا، أفضل بكثير من خسارة كبيرة تكلفك جزءا كبيرا من حسابك .

و ختاما .. إعط لنفسك بعضا من الوقت قبل الدخول فى أى صفقة جديدة، و لاتجعل رغبتك الإنتقامية تصور لك فرصا وهمية لاوجود لها إلا فى مخيلتك، فأمر كهذا كفيل بنسف حسابك وتصفيره فى غضون بضع صفقات .

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي