استعمال منصات التداول من خلال تداول الفوركس بكل مراحله يتم إلكترونيا، دون الحاجة إلى أى عنصر بشرى ، و  منصات التداول من شأنها أن تساعد المتداول على إبرام الصفقات بكل سهولة، من خلال عرض الأسعار الحالية ، وتقديم المؤشرات الفنية التى تحلل حركة السعر حاليا ومستقبلا.

مما يعطينا فرصة أوضح لتحديد خياراتنا فى إبرام صفقات التداول سواء بالبيع أو الشراء ، أو حتى الإحجام عن دخول الصفقة .. كل هذا يتم فى لحظات محدودة ، ودون أدنى جهد منك ، فقط بضغطة زر .

استعمال منصات التداول من خلال

  • شاشة عرض لحركة أسعار العملات : وتعطى الفرصة للمتداول للمراقبة اللحظية لسعر العملات وفق أى فريم زمنى يختاره ، كل هذا من خلال أكثر من نوع من الرسوم البيانية ، فهناك الشموع اليابانية ، و الرسوم الخطية ، بالإضافة إلى الرسوم العادية التقليدية .
  •  المؤشرات الفنية : توجد مئات بل الآلاف من المؤشرات ، والتى بها يستطيع المتداول الحصول على صورة أوضح لإستراتيجية دخوله وخروجه من الصفقات ، ويمكنك عبر المنصة إضافة أى مؤشر تريد .. كما ستجد خطوط الفيبوناتشى و حاسبة جان ، كما يمكنك رسم الترند وخطوط الدعم والمقاومة ، إلخ ….
  • لوحة إدارة الصفقة : وتحوى أوامر البيع و الشراء ، كما يمكنك من خلالها ضبط الإعدادات لتلائم إستراتيجية التداول .. وعموما من خلال هذه اللوحة يمكنك إدارة كل شئ ، وكما قلنا بضغطة زر فقط لاغير

ومن المنصات المشهورة للتداول : منصة الميتاتريدر ، جى فوركس ، إم تى إكستريم ، باور تريدر ، ميرور تريدر .. لكن تظل منصة الميتاتريدر أفضلهم وأشهرهم وأسهلهم إستخداما على الإطلاق .

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي