day-trading

تجارة الفوركس اليومية مما لاشك فيه تمثل مصدر رزق للعديد من المتداولين ، فكل ما يتطلبه الأمر لبدء مشروع كهذا مبلغ مالى محدود نظرا لميزة الرافعة المالية التى توفرها تجارة الفوركس.

بالإضافة إلى إتصال إلكترونى بشبكة الإنترنت .. ساعتها فقط يمكنك البدء فى تداول العملات ، و تحقيق أرباح بصورة يومية ، مما يحقق لك الإكتفاء المادى فى حياتك .

تجارة الفوركس اليومية و متطلباتها

تجارة الفوركس اليومية تحتاج إلى إلمام كامل بالمتغيرات الإقتصادية اليومية ،حيث ينبغى متابعة الأخبار الإقتصادية والتى تؤثر على الأنماط السعرية للعملات سواء صعودا أو هبوطا …. وينبغى أن يكون المتداول سريع البديهة ، و قادر على تغيير إستراتيجيته فى حالة حدوث إرتداد سعرى على سبيل المثال .

و للتداول بصورة صحيحة، و سعيا لرؤية أوضح أثناء إبرام صفقات التداول ، ينبغى إختيار الفريمات الزمنية المناسبة ، والتى تناسب صفقات الفترة الزمنية القصيرة ، و لعل أفضل الخيارات هو إستخدام فريم الأربع ساعات مع فريم الساعة مثلا .. لكن و لتأكيد صحة التحليل ينبغى إلقاء نظرة سريعة على الفريمات الأكبر نسبيا كالفريم اليومى و الأسبوعى .

وسعيا لإقتناص أكبر كم ممكن من الصفقات الناجحة ، ينبغى التركيز فى التداول على فترات الزخم ، وهما الفترة الأوروبية ” من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 صباحا ” ، وكذلك الفترة الأمريكية ” من الساعة 1 ظهرا حتى 5 عصرا ” .. حيث تتميز مثل هذه الفترات بكثرة السيولة ، وسرعة الحركة .. كما ينبغى التركيز على العملات التى تتميز بكثرة السيولة كاليورو و الدولار .

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي