كاش باك _ cashbackالكاش باك Cash back أو العمولة الاسترجاعية يعتبر  من الاستراتيجيات الرائعة التى لا يعلم الكثيرون عنها شيئا ، وتضمن هذه الاستراتيجية دخلا شهريا ممتازا، من خلال العمولات ” الإسبريد ” التى يتم استرجاع جزء منها .

الكاش باك او عمولات الاسترجاع

و يتم الأمر على النحو التالى ..

1- يقوم المتداول بفتح حساب فوركس فى أحد أفضل شركات الوساطة .
2- بعد ذلك يقوم المستخدم بالتسجيل فى أحد شركات الكاش باك، ثم يقوم بربط حسابه الموجود فى شركة الوساطة بحسابه فى الكاش باك .
3- بعد ذلك تقوم الشركة الوسيطة بإسترجاع جزء من الإسبريد، كما تقوم بإعطائك قسم منها لك .. و هكذا على مدار الشهر، لتجد فى نهاية الشهر مبلغا لابأس به .

و للعلم .. ينبغى معرفة أن حجم العائد الشهرى يعود فى المقام الأول و الأخير إلى كمية و حجم التداول الخاص بالمستخدم، فكلما زاد حجم و عدد الصفقات، فإن هذا بالتالى يؤدى إلى زيادة حجم العائد الشهرى او حتى حساب العائد الشهري من خلال حاسبة العائدات اذا ولديك حجم تداول معروف بكل شهر . لمعادلة احتساب العائدات الشهرية في الفوركس لحسابك بحسب كل صفقة تتم بحسب المعادلة الاتية :

حجم التداول ( ليس باللوت) X قيمة النقطة المسترجعة = العائد الشهري المتوقع

X   1,000,000  (استرجاع 1 بيب) 0.0001 = 100 دولار

 وفى الختام .. ينبغى التحقق من شركة الكاش باك التى ستقوم بالتسجيل فيها، ففى هذا السوق ستجد العديد من الشركات النصابة، ذات العروض الوهمية، لذا ينبغى و قبل كل شئ التحقق من الشركة، و الحصول منها على الضمانات الكافية وبلا شك التأكد من تراخيص شركات الوساطة بشكل اولي قبل بدء التعامل مع اية شركة وساطة .

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي