البونوص في الفوركس تم استحداثه مع تطور و نمو سوق الفوركس ، و تزايد العملاء و راغبى التداول يوما بعد يوم ، و نتيجة لهذا تبارت شركات تداول العملات سعيا لجذب أكبر عدد من العملاء والمستثمرين لديها.

و بدأت فى تطوير خطط تسويقية و دعائية من أجل ذلك، فظهرت عروض الدعم الفنى على مدار الـ 24 ساعة ، و الدورات التدريبية المعتمدة ، و التوصيات المجانية .

و وسط كل هذا ظهر البونوص في الفوركس أو المكافأة الإضافية التى يحصل عليها المتداول فى حالة تسجيله لدى شركات تداول العملات ما ، ونحب أن ننوه و نحذر من الوقوع فى براثن النصب، فقد إستغلت بعض شركات الوساطة النصابة مسألة البونص للإيقاع بالعديد من العملاء ، معتمدة على رغبتهم المحمومة فى مسألة الثراء السريع .

البونوص في الفوركس

فترى إعلان ما يخبرك بأنك ستحصل على 500 دولار بونص فى حالة إفتتاح حساب لديهم بـ 50 دولار فقط لاغير .. وهذا طبعا ضربا من ضروب الخيال و النصب ، فمن حيث المبدأ يتم تحديد البونوص في الفوركس  طبقا لرأس المال المودع فى حسابك لدى الشركة ، و لم أر حتى الآن شركة وساطة محترمة تمنح بونصا إضافيا أكثر من 30 بالمائة من قيمة رأس المال المودع .

ولاينبغى أن تجعل قيمة البونص إعتبارك الأول فى المفاضلة فى الإختيار بين شركات تداول العملات ، مع العلم أن أغلب الشركات لاتسمح لك بسحب قيمة البونص ، وإن كان بإمكانك سحبه لاحقا مع الإستمرار فى إبرام صفقات التداول  ففى كل الأحوال تعتمد فكرة البونوص  على دعم رأس مالك من أجل إبرام صفقات تداول أكثر ، وبالتالى تحقيق أرباح أكثر وأكثر .

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي