أدوات تداول الخيارات الثنائية بكل تأكيد فإنها تتطلب و بدون استثناء حرصا من أجل حماية الاستثمارات و تجنُّب الخسائر و تحقيق الأرباح و الأمر الذي يفرض إنجاز مجموعة من التحاليل دقيقة للسوق.

و قبل الشروع في هذه الخطوة من الضروري تعلم الأدوات المناسبة و التي من شأنها المساعد في اتخاذ قرارات التداول الإيجابية بصورة سليمة حيث سنحاول أن نعرض لكم في هذه المقالة أدوات تداول الخيارات الثنائية المتاحة للمستثمر .

أدوات تداول الخيارات الثنائية

الأداة الأولي : الرسومات البيانية

بمجرد الدخول في سوق الفوركس وجب علي المستثمر الذي يهتم بتداول الخيارات الثنائية و أن يتقن التحليل الفني من التمكن من تداول الخيارات الثنائية بطريقة سليمة و مربحة.

فهذه الأداة تعد من بين الادوات الأكثر شيوعا كما تعتبر والأسهل و الأكثر فاعلية و التي يمكن البدء بها لأنها تسهل قراءتها حتى علي المبتدئين.

بالإضافة إلي أنه يمكن الوصول إليها بسهولة بحكم توفرها في جميع المنصات لأنها تساعد المتداولين علي تكوين افتراضات صحيحة بتحركات أسعار الخيارات الأساسية الأمر الذي يساهم في وضع صفقات تداول مربحة .

الأداة الثانية : المؤشرات الفنية

تعد المؤشرات الفنية واحدة من بين أنجح أدوات تداول الخيارات الثنائية المستخدمة بل و في جميع أنواع التداولات ليس في تداول الخيارات الثنائية فقط.

و التي يتأسس مبدأ اشتغالها على استعمال والاعتماد علي السلوك السابق للأسعار في ظروف معينة للسوق بغرض الوصول إلي رؤية مستقبلية بخصوص السلوك المستقبلي للسعر.

حيث أنها تمكنت من إثبات دقتها بدرجة كبيرة إلى أن أصبحت من أكثر الأدوات التي يعتمد عليها المستثمرون في عملية التداول الخيارات الثنائية التي تستهدف تعظيم الأرباح .

الأداة الثالثة :  التوصيات

إن النجاح في تداول للخيارات الثنائية يشترط قدرا كبيرا جدا من الدقة أثناء وضع في إنشاء عقود خيارات البيع و الشراء عن طريق اختيار التوقيت المناسب لها.

و من بين أهم الوسائل التي يمكنها مساعدة المتداولين في هذا النوع من التداولات نجد التوصيات للخيارات الثنائية و التي توفر إمكانية الوصول إلي نقاط دخول صفقة التداول أو الخروج منها المناسبة.

حيث أن في معظم الأحيان ما تصدر الإشارات في حالة ما يفوق سعر الأصل خط الاتجاه سواء تصاعديا أو تنازليا، الأمر الذي جعل من الإشارات تصنف ضمن أدوات تداول الخيارات الثنائية الأساسية و المهمة للغاية في تداول الخيارات الثنائية، بحكم أنها تمنح معلومات ضرورية .

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي