مميزات تداول الخيارات الثنائية التي لها الاثر الفعال في تشجيع المتداولين على التعاطي لهذه التداولات حيث سنحاول في مقالتنا هذه أن نسلط الضوء على بعض مميزات تداول الخيارات الثنائية و التي سنعرضها علي شكل عوارض .

مميزات تداول الخيارات الثنائية

سهولة إنشائها

عكس ما نجد في الأدوات المالية الأخرى، فإن الخيارات الثنائية لا تشترط المرور بمراحل معقد و متعدد من أجل البدء في الاستثمار فيها  والذي يستهدف الحصول على أرباح كبيرة فسهولة إنشاء صفقات الخيارات الثنائية مكنها من أخذ مكانة مهمة في عالم الفوركس و ذلك عن طريق اختزال المراحل عند إنشاء صفقات الخيارات الثنائية .

سهولة التداول

لقد اصبح تداول الخيارات الثنائية يمر بشكل سلس للغاية إذ أنه أصبح يتم تقريبًا بكامل عبر المنصات الإلكترونية التي تشتغل عبر الإنترنت والتي تهتم شركات الوساطة بإدارتها.

و ظرًا لطبيعة الناس اليوم التي تتسم بالحركة السريعة و الكثيرة بحكم عيشه في عصر السرعة، فإن الجميع يريد يبقي في تواصل مع استثماراته في أي مكان يذهب إليه.

كما أنه في حاجة لمراقبتها في أي وقت و مكان كان فيه وسواء كان هذا الشخص رجل أعمال أو طالب جامعي أو ربة منزل أو رياضي فالجميع يريد أن يستثمر أمواله و يراقبها بصورة لحظية.

و إذا دققنا في تفاقم سهولة تداول الخيارات الثنائية من طرف أغلبية شركات الخيارات الثنائية لأنهم أصبحوا يقدمون منصات تداول يمكن العمل عليها من مختلف الأجهزة المتنوعة كحواسب شخصية و الحواسب المحمولة وحتى الهواتف ذكية و الأجهزة اللوحية و غيرها من الأجهزة الأخرى المتصلة بالإنترنت و التي توفر للمتداول تسهيلات في عملية التداول .

تكاليف إدارة أقل

في الواقع نجد أن التكاليف التي يتقاضاها الوسطاء مقابل تجارة الخيارات الثنائية قليلة جدا مقارنة بما يتقاضونه على باقي أدوات التداول المالي الأخرى مثل تداول الفوركس.

فهم في الواقع لا يتقاضون عمولات، بحكم أن شركات الوساطة تحقق أرباحها عن طريق الفروق السعرية و ليس عن طريق العمولات، الأمر الذي يسهل علي المتداولين الجدد المشاركة في سوق تداول الخيارات الثنائية دون أن يثقلوا ميزانياتهم بتكاليف هم في أمس الحاجة لها في بداية مشوارهم .

وجود حوافز

تعد الحوافز و المكافآت التي يقدمها وسطاء الخيارات الثنائية أكثر ما يجعل التداولات سهلة خصوصا على المتداولين الجُدد و ليس هذا فقط بل أن تلك الحوافز من شأنها المساهم في تحقيق مكاسب و أرباح في مدة زمنية قصيرة .

المرونة في قيم صفقات التداول

في أغلب الأحيان يمنح وسطاء الخيارات الثنائية امكانية تداول شديدة المرونة من حيث قيم صفقات التداول، فبإمكان العميل التداول بقيم تتراوح بين 5$ و50,000$ طبقا للحدود التي يحددها الوسيط مسبقا حيث  يفرض معظم الوسطاء قيم دنيا ضرورية من أجل فتح الحساب وادارة حساب الخيارات الثنائية والتي وهي تمتاز في أغلب الأحيان بالمرونة .

تعلم التداول الان مع افضل الشركات

فتح حساب حقيقي